تسريبات آيفون 12 هل يؤثر كورونا في إصداره | الفخامة تتجلى في هاتف آيفون 12

سريبات آيفون 12 هل يؤثر كورونا في إصداره | الفخامة تتجلى في هاتف آيفون 12


تسرب iPhone 12 .. و هل كورونا سيؤثر على تاريخ إطلاقه؟



  بدأت التقارير والتسريبات في الظهور حول خطط Apple في هواتف iPhone 12 التي ستطلقها خلال عام 2020 ، حتى قبل أن تكشف الشركة عن سلسلة iPhone 11 في سبتمبر الماضي.

  من المتوقع أن تكون ترقية iPhone القادمة في عام 2020 دعمًا لشبكات 5G ، وهي إضافة يتوقع بعض المحللين تعزيز الطلب على أجهزة iPhone 12 الجديدة نظرًا لأن عملاء Apple يقومون بترقية هواتفهم الذكية أقل.

  

  في تقرير نشر في نوفمبر الماضي ، توقعت شركة Strategy Analytics أن يؤدي دخول Apple في سباق شبكات 5G في الربع الثالث من عام 2020 إلى الصدارة ويتفوق على كل من Samsung و Huawei على الرغم من أن هذه الشركات أطلقت هواتف ذكية تدعم شبكات 5G قبل A  منذ وقت طويل من شركة آبل.

  ولكن مع استمرار جائحة COVID-19 المستمر وتأثيره على Apple والعديد من الشركات الأخرى ، أصبح من غير الواضح الآن ما إذا كانت Apple ستكون قادرة على الالتزام بتواريخ إطلاق هواتفها التقليدية الجديدة في سبتمبر.

  بالإضافة إلى دعم شبكات 5G ؛  من المتوقع أيضًا أن تحصل هواتف iPhone 12 على تغييرات رئيسية أخرى ، مثل: التصميم الجديد ، والخيارات المختلفة في الحجم ، والكاميرا ثلاثية الأبعاد المشابهة لمستشعر (Lidar) الجديد على iPad Pro 2020 ، وفقًا لتوقعات التقنية الشهيرة  محلل (Ming-Chi Kuo) Ming-Chi Kuo ، وتقارير أخرى.

  إليك كل ما نعرفه عن هواتف iPhone 12 الجديدة التي من المتوقع أن تصدرها Apple في وقت لاحق من هذا العام:


  1- تغييرات التصميم:



  تشير بعض التقارير إلى أن Apple ستغير تصميم هواتف iPhone 12 بشكل كبير هذا العام ، حيث يمكن للهواتف رؤية عودة الإطار المعدني الذي كان موجودًا في iPhone 4.

  أفاد تقرير جديد من Bloomberg أيضًا أن هواتف iPhone 5G القادمة سيكون لها هيكل معاد تصميمه مع حواف من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بدلاً من التصميم المنحني الحالي ، مع جوانب مسطحة وزوايا دائرية أكثر وضوحًا ، مثل تصميم iPad Pro الحالي.

  من المتوقع أيضًا أن ينخفض ​​حجم Notch في الجزء العلوي من الشاشة ، والذي يتضمن الكاميرا الأمامية ومستشعرات Face ID ، في iPhone 12.

  وفقًا لبعض التقارير ، تحاول Apple التخلص من النتوء في وقت ما في المستقبل ، كما فعلت شركات هواتف Android الحديثة - Samsung و Huawei و Oppo و OnePlus وغيرها - وأدرجت الكاميرا الأمامية في نفس الشاشة.

  

  2- التغيرات في نوع الشاشة وحجمها:


  من المتوقع أن تحتوي جميع طرازات iPhone 12 على شاشات OLED ، حيث توفر OLED عادةً تباينًا أفضل وألوانًا أكثر عمقًا مقارنة بشاشات LCD ، ولكنها تكلف أكثر.

  تشير التقارير أيضًا إلى أن Apple ستغير أحجام الشاشة قليلاً هذا العام مقارنة بسلسلة iPhone 11 التي تم إطلاقها العام الماضي ، وهنا ما نعرفه عن هذا حتى الآن:

  iPhone 12: يبلغ حجم شاشته 5.4 بوصة.

  iPhone 12: يحتوي على شاشة 6.1 بوصة.

  iPhone 12 Pro: يتميز بشاشة مقاس 6.1 بوصة.

  iPhone 12 Pro Max: يتميز بشاشة 6،7-inch.


  

  3- دعم شبكات 5G:


  من المتوقع أن تدعم جميع هواتف iPhone 12 شبكات 5G ، لكن المحلل (Ming-Chi Kuo) يعتقد أن اثنين فقط من هواتف iPhone 12 سيدعمان اتصال 5G ، وقد أفاد أيضًا أن Apple قد تعتمد على شرائح 5G التي تقدمها Samsung و Qualcomm في الهواتف  نظرًا لأن شركة آبل وكوالكوم قامتا بتسوية نزاعهما القانوني منذ فترة طويلة ، فقد لا تكون هذه الخطوة مفاجئة.

  اشترت شركة آبل أيضًا مودم Intel للهواتف الذكية في صفقة بقيمة مليار دولار خلال شهر يوليو ، وهي خطوة من المحتمل أن تساعد الشركة على تطوير أجهزة المودم الخاصة بها.

  4- كاميرا ثلاثية الأبعاد ومستشعر أكبر:


  من المتوقع أن تتضمن الميزة الرئيسية الأخرى لجهاز iPhone 12 القادم تضمين كاميرا ثلاثية الأبعاد أكثر قوة وواقعية لتطوير أداء الواقع المعزز.  من المتوقع أن يشمل مستشعر Lidar الذي يأتي مع جهاز iPad Pro الجديد ، وهو ماسح ضوئي يمكنه قياس المسافة من خلال تحديد الوقت الذي يستغرقه الضوء للوصول إلى شيء ما قبل الانعكاس.

  أشارت تقارير متعددة إلى أن الكاميرا الخلفية للجهاز تأتي بالعديد من التحسينات ، بما في ذلك المستشعرات الأكبر حجمًا التي تلتقط المزيد من الضوء لتحسين جودة الصورة ، بالإضافة إلى التحول إلى نظام تثبيت الصورة الميكانيكي.

  تأتي أحدث المعلومات من المحلل الشهير (Ming-Chi Kuo) ، الذي قال: "سيحتوي جهاز iPhone 12 الأكبر بحجم شاشة 6.7 بوصة أيضًا على نظام تثبيت الصورة الميكانيكي للتعويض عن اهتزاز اليد ، بالإضافة إلى جهاز أكبر  جهاز استشعار يساعد على تقليل الضوضاء. في الصورة".

  

  5- سعر iPhone 12 يبدأ من 650 دولارًا:


  يمكن أن يكون إصدار iPhone 12 ، الذي يأتي مع شاشة OLED 5.4 بوصة ، أرخص من iPhone 11 وفقًا لتوقعات المحلل الفني John Prosser.

  أفاد المحلل (Prosser) والمحلل (Ming-Chi Kuo) أيضًا أن جهاز iPhone 12 سيأتي في أربعة إصدارات مختلفة.  يقول بروسر: "سيحتوي اثنان من أجهزة iPhone الجديدة على كاميرا خلفية مزدوجة العدسة".

  سيحتوي أحدهما على شاشة مقاس 5.4 بوصة بسعر يبدأ من 649 دولارًا ، بينما سيحتوي الآخر على شاشة مقاس 6.1 بوصة بسعر 749 دولارًا.

  6- هل يؤثر فيروس كورونا على تاريخ إطلاق هواتف iPhone 12 الجديدة؟


  عادةً ما تعلن Apple عن هواتفها الجديدة كل عام خلال حدث في سبتمبر ، ولكن هذا قد يتغير في ذلك العام بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر ، والذي أبطأ سلسلة توريد Apple ، وأجبر الموظفين على العمل من المنزل ، ودفع Apple إلى إغلاق متاجر البيع بالتجزئة  في الخارج. الصين حتى إشعار آخر.

  بسبب مشاكل سلسلة التوريد ، أفادت مجلة Nikkei Asian Review: “تشعر Apple بالقلق من أن الطلب على أجهزة iPhones الجديدة قد يكون ضعيفًا وسط عمليات التسريح التي يسببها فيروس كورونا.

  بالإضافة إلى ذلك ، فإن إطلاق الهواتف خلال موسم الخريف القادم ليس خارج جدول Apple ، ولكنه سيتخذ قرارًا نهائيًا في شهر مايو تقريبًا ، وفي أسوأ الحالات ، ستقوم الشركة بتأجيل تاريخ الإطلاق إلى 2021.

  يتوقع محللو شركة JPMorgan أيضًا أن إطلاق iPhone 12 قد يتأخر لمدة شهر أو شهرين.  تم الإبلاغ أيضًا عن Bloomberg أن بعض طرازات iPhone الجديدة قد يتم إصدارها بعد أسابيع من التاريخ المعتاد ، لكنها لا تزال في طريقها للظهور في الإطار الزمني الخريف.





تسريبات آيفون 12 الجديد،
آيفون، ايفون 6،
ايفون اكس،
ايفون اكس ماكس، ايفون 7 بلس،
ايفون ماكس،
ايفون اكس ار، ايفون 6 بلس، سعر ايفون x،
جرير ايفون،
ايفون اكس اس، ايفون ٨، ايفون الجديد، ايفون ٧،
سعر ايفون 6،
سعر ايفون 7، سعر ايفون xr، ايفون اكس اس ماكس، ايفون 7،
سعر ايفون ،
ايفون ٦، اسعار الايفون، سعر ايفون 8، سعر ايفون 7 بلس،
ايفون 9،
اسعار ايفون x،

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مراجعة شاملة بالتفصيل لهاتف Xiaomi Redmi Not 8 Pro | مميزات وعيوب هاتف Xiaomi Redmi Not 8 Pro و هل يستحق الإقتناء

مراجعة شاملة بالتفصيل لهاتف Xiaomi mi Not 10 | مميزات وعيوب هاتف Xiaomi mi Not 10 كاميرا خرافية - بزنس الانترنت